أرشيف التصنيف: انواع النساء

ليس من السهل إيجاد امرأة صالحة وطيبة هذه الأيام ، وخاصة في عصر عندما يكون معظم النساء انانيات وتميل للرجال الاكثر غني والاكثر وسامة. ومع ذلك، هناك الكثير من انواع النساء الصالحات والقنوعات، على الرغم من انه ليس من السهل دائما العثور عليهم.
وهنا ستجد انواع النساء مع الصفات التي من شأنها أن تجعل أي رجل سعيد وستجد لا شك المرأة التي يجب أن تبحث عنها

المرأة تحب ان تشارك زوجها

المرأة التي تحب المشاركة

هذا النوع من انواع النساء لا تكون حاقدة علي الرجل برغم انها تطلب المساواة والمشاركة معه فهي تعي جيداً ان المشاركة معناها المشاركة في المسئوليات ايضاً ، فهي ليست ممن يطلبون المساواة بالرجل في الراتب وفي نفس الوقت ترفض اداء المهام الصعبة في حين ان الرجل هو من يدفع لها الراتب . المرأة التي تحب المشاركة تفهم جيداً أن المساواة تعني المساواة في جميع المسئوليات.

المرأة التي تحب المشاركة تتحمل المسئولية

وهذا النوع من النساء يعتقدون أن وجود علاقة حب يعني أن تكون شراكة بنسبة 50/50، ولديها استعداد لتحمل المسؤوليات وحتي النفقات. برغم من ان الرجل يكره ان تكون الانثي متساوية معه الا ان تلك المرأة قد لا تكون اقل انوثة من المرأة التي تحب الاعتماد علي الرجل في جميع شئون حياتها , بل ومن مميزات المرأة التي تحب المشاركة انها يمكن الاعتماد عليها في تربية الاطفال وتحمل المسئولية.

ترغب في المساواة بينها وبين الرجال

انواع النساء التي ترغب في تقسيم المسئولية بينها وبين الرجل

افضل انواع النساء

المرأة الودودة

المرأة الودودة من احب انواع النساء الي الرجال، فهي تمتلك روح نقية وودودة ودائما متفائلة ومجرد تواجدها في المكان يشعر من حولها بالبهجة والسرور. ستكون سعيدة حقا لرؤيتك وسوف تجد نفسك تتطلع إلى قضاء معظم الوقت معها. وعادة ما ترتبط تلك المرأة برجل ما بسرعة نظراً لانها محبوبة من الجميع ، حتى انه نادر جداً ان تجد مثلها. ولكن اذا وجدتها فقد حصلت على كنز حقيقي على يديك.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ألا أخبركم بنسائكم من أهل الجنة : الودود ، الولود ، الغيور على زوجها ، التي إذا آذت أو أوذيت جاءت حتى تأخذ بيد زوجها ثم تقول : والله لا أذوق غمضا حتى ترضى عني ، هي في الجنة ، هي في الجنة ، هي في الجنة ) لذا فان المرأة الودود من افضل انواع النساء.

المرأة الودودة

المرأة الودودة